السبت، 15 سبتمبر 2018

وصفات طبيعية للعناية بالعينين : تعرفي على اجمل التعليمات لوضع مكياج العيون

تعتبر العيون هي مرآة الإنسان ولاسيما المرأة،  فهي عنوان جمالها وكلما كانت العيون جميلة كانت نظرتها ساحرة، وللاهتمام بجمال عيونك هناك عديدة إرشادات للعناية بها، فالعين ذات جلد ذو طبيعة حساسة ورقيقة وتحتاج عناية خاصة بها، وسواء كان بترطيبها أو بعدم إجهادها بالسهر أوبكثرة التدقيق بالأشياء الضئيلة أو بشاشة التليفون أو الحاسوب، وسوف نستعرض روتين لين وبسيط للعناية بجمال العين .

وصفات طبيعية للعناية بالعينين : تعرفي على اجمل النصائح لوضع مكياج العيون




وصفات طبيعية للعناية بالعينين
إذا كنتي تضعين مكياج العيون فيجب التيقن من إزاحة المكياج جيدا قبل السبات، ويكون ذلك عن طريق مزيل مكياج موائم أو من خلال أي كريم مرطب وقطنة نقية .
لتصبح عيونك ناصعة البياض و براقة احرصي علي استعمال قطرة للعين، مضادة للاحمرار أو استخدمي كمادات الشاي الدافئة و هي ايضاً تعمل علي تهدئة الانتفاخات و الإجهاد .
عليكي المراعاة باستعمال كريم عين ليلي واخر نهاري لمقاومة أي تجعدات قد تبدو، لأجل أن تحصلي على الجلد المحيطة بالعين علي تغذيتها المطلوبة.
استخدمي كمادات من الخيار لمنخض الحرارة أو المثلج لتخفيف الهالات السمراء، كما تَستطيع ايضاً استعمال اختيارات له مثل شرائح البطاطا الحلوة والبطاطس.




إرشادات لوضع مكياج العيون
يلزم انتباه استعمال خافي خلل ونقائص ملائم لتفتيح مساحة بشأن العين، واختياري لون درجة واحدة افتح من لون بشرتك.
استخدمي البودرة السائبة لتثبيت الكونسيلر ليدوم أطول.
إذا كانت العين ضيقة تجنبي وضع الكحل الغامق من الداخل ولكن ضعي لون لحمي أو ابيض لتظهر العين أوسع.
احرصي علي استعمال عاقفة الرموش قبل وضع الماسكرا فسوف يظهر شكلها اجمل.
استخدمي ثلاث درجات لونية لنفس اللون نحو تنفيذ الايشادو، و وزعي اللون ألأفتح تحت الحاجب أما الدرجة المتوسطة وزعيها علي كسرة العين، واللون ألأغمق تَستطيع وضعه في خاتمة العين الخارجية أو علي خط الرموش العلوية و السفلية.
احرصي علي تطهير الشعر الزائد من الحاجبين ليظهر متناسقين ويكملوا طلة العين الساحرة، وفي الختام نحو اتباعك لتلك الإرشادات سوف تحصلين علي عيون رائعة و نظرة فانتة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق