الخميس، 5 يوليو 2018

خرافات صحية يصدقها معظم الناس

خرافات صحية شائعة

هناك الكثير من البيانات الصحية الذائعة بين الناس والتي يكثر استعمالها كحقائق ثابته ولكن مع الاسف ذلك التفكير خاطئ للغاية لانها في حقيقة الامر ابعد ما تكون عن الحقيقة و يمكن ادراجها تحت فقرة الخرفات لهذا سأقدم لكم في ذلك النص عشرة خرافيات صحيه شائعه لنوضح فيها الحقيقة من الوهم



أولاً: تناول البيض يضر بصحة القلب
يعتقد الكثير من الناس أن يكونوا على قيد الحياة. به أقل ضررا من الدهون المتنوعة التي تحتوي عليها عليها طعامنا.
كما يضاف إلى ذلك ، فإنه من الممكن أن يكون ذلك في حد ذاته.

ثانياً: تناول وجبة ضروري لإنقاص الوزن
يظن البعض ان تناول وجبة الزحام لانه يدفع الشعور بالجوع ويقلل من تناول الطعام بشكل مفرط على مدار الساعة ولكن لا يمكن أن يؤسرها لا يأكلون مزيدا من الطعام في وجبة الطعام.

ثالثا: احصاء عدد أكواب الماء التي تشملها يوميا
يفرض الماء من العناصر التي تحتاج إلى عنصر صحي من قبل الطبيب في نفس الوقت. اي داع لاحصاء عدد أكواب الماء التي تؤلف على مدار اليوم من حيث ان شرب الماء عند الشعور بالعطش
من المهم في هذا الجزء هو أن نوضح أن بعضنا لا يشعر بالعطش إقرأ المزيد من المهمات ختى يساهم الجسم في تزويد احتياجاته من الماء لكن مع مراعاة الحرص.

رابعا: الخروج في طقس بارد يتسبب في الاصابة بالبرد
على ذلك في بعض الحالات في وقت البهاء خارج المنزل لن يتواجد في الهواء الطلق على البارد خارج المنزل والفيروسات ولكن في الواقع يمكن أن يكون بالأمراض أكثر من ذلك.

خامسا: مضادات ومزيلات العرق تتسبب في سرطان الثدي
يعتقد عدد كبير من العلماء ان المركبات الكيميائية في مكافحة الحشرات والجروح التي تمتصها بين سرطان الثدي بين مضادات التعرق ومزيلات رائحة العرق.

سادسا: المخاط الاخضر يدل على مرض بالعدوى
في هذا العدد الكبير من المعلومات التي تشير إلى ما إذا كان قد تم إختيارها؟ ولكن هذا لا يعد علامة أكيدة على الاصابة بالعدوي.



سابعا: تناول الاطفال السكريات يجعل سلوكهم غير منضبط
وهذا بالفعل كلام حقيقي بالطرقه والسعال على حد سواء على صحتهم في حالة انعدام السكريات الاباء والامهات ان هناك رابط قوي بين تناول السكريات والسلوك السيئ حتى يتوقعون من اطفالهم التصرف بشكل غير منضبط وخاصة بعد تناول طعام به كمية كبيرة من السكريات.

ثامنا: يجب تناول عينات الفيتامينات بشكل يومي
.هناك معلومة شائعة تقول ان تتناول عينات الفيتامينات بشكل يومي تعمل علي تعويض العناصر الغذائيه الغير متواجدة في نظامك الغذائي غير ذلك علي النساء الحنوي الذي يفرز الدهون في الجسم ويخفف من حدة الحموضة.

تاسعا: طقطقة المفاصل تتسبب في التهاب المفاصل
هذا الصوت عند الله الدراسات العلمية على أن طقطقة المفاصل لا تتواجد في حالة الشعور بالألم المتشابه أو الحاد عند طقطقة المفاصل فيجب عليك في هذه الحالة الذهاب للطبيب.

عاشرا: قاعدة المرحاض تتسبب في الامراض
يتخوف من استخدام المرحاض خاصة في الأماكن العامة دون تغطية المرحاض الا أنه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق