الثلاثاء، 3 يوليو 2018

أسوء كوارث طبيعية فى تاريخ البشرية تسببت فى موت 100 مليون شخص “

نتيجة بحث الصور عن تسونامي




الأكوان المتوازية من المستوى 3 هي الأقل ارتباطا على باتجاه مباشر بنظرية الأوتار. وفقا لتفسير العوالم العديدة من فيزياء الكم ، فإن كل قرار تتخذه ، أيما كان ضئيلا ، يخلق كونا موازيا قمت فيه باتخاذ قرار مختلف. على سبيل المثال ، إذا أخذت السيارة إلى العمل ، فهناك عالم موازٍ استقلت فيه الحافلة. تحدث الأكوان المتوازية من المستوى 3 في نفس المكان والزمان مثل كوننا ، ولكن لا يمكننا إدخالها.  وهذه النظرية لها آثار غير مسبوقة. (نعم ، نحن نعلم أنها نظرية ، لكننا أدرجناها لأنها رائعة بشكل ملحوظ للتفكير فيها). أولاً ، هناك عدد غير محدود من الأكوان المتوازية لمحاسبة كل تصرف محتمل! هذه النظرية تثير الفكر الفلسفي الواسع. كيف تختلف هذه الأكوان عن كوننا؟ هل كانت قرارات الناس الطبيعية البسيطة ضارة لاتجاه الكون كله؟ على سبيل المثال ، هل قام شخص ما يتدلى على خلل تعطل الحرب العالمية الثالثة على باتجاه غير مباشر؟ بعد التفكير في هذا الأمر لفترة طويلة ، يمكنك البدء في الحصول على القليل من الضوء. نعم ، يمكن أن يكون هناك عالم بديل حيث تزوجت زوجتك شخصًا آخر و كان قد سعيدًا بذلك. إن اعداد هذه النظرية يجعلنا نتخلى عن “مكسب باهر” مذهل. وتشير هذه النظرية إلى أن كل قرار يحسب حقاً

4-باتجاه 1 من كل 200 رجل هم أحفاد جنكيز خان مباشرة

عندما نقول إن ما يقرب من 1 من كل 200 رجل هم أحفاد جنكيز خان (1162-1227) ، فإننا نتحدث عن رجال يحملون نفس الكروموسوم Y كنسل بدأ في منغوليا منذ 1000 عام (على الارجح مع الجد الأكبر). على الرغم من أنه لا يمكننا تأكيد رقم دقيق ، إلا أن التقديرات تختلف من باتجاه 16 إلى 19 مليون رجل على الأرض وهم ينحدرون مباشرة من حاكم المغول السيئ السمعة. قام العلماء بتتبع العلامات الجينية ذات الصلة إلى نقطة المنشأ لإجراء هذا التقييم. بالطبع ، لا من المحتمل أن يكونوا متأكدين بنسبة مئة في المئة ما لم يجد أحدهم قبر جنكيز خان ويستخرج الحمض النووي الخاص به.  ومع ذلك ، فمن المنطقي أن جنكيز خان سيكون له هذا العدد الكبير من الأحفاد الحديثين. وعادة ما اغتصب العديد من النساء في منطقة كان قد احتلها للتو. (لقد تصرف جيشه الشيء نفسه). من المدهش أن نفكر أن حاكمًا واحدًا طموحًا متعطشًا للسلطة هو المسؤول عن حياة ما لا يقل عن 16 مليون رجل اليوم ، على الرغم من أن ذلك لم يكن جزءًا من أهدافه أو تطلعاته عندما كان على قيد الحياة (بكمية ما نعرف).

3-البشر كانوا فقط 0.004 في المائة من وجود الأرض

البشر موجودون على الأرض منذ باتجاه 200000 سنة. يبلغ عمر الأرض 4.54 مليار سنة. في الخلاصة ، كان البشر بخصوص باتجاه 0.004 في المئة من وجود الأرض.  هذه حقيقة غير عادية . نعم ، هذا منطقي ، لكنه لا يزال مذهلاً حقًا. لم نكن حتى بخصوص الجزء الأجود من 1 في المائة من وجود الأرض ، ولكن تاريخنا كأنواع يتضح واسعًا جدًا بخصوص إلينا حاليًا. علاوة على ذلك ، تم إنجاز أغلب تقدم البشرية في إطار زمني أصغر – باتجاه 000 10 سنة!

2-قد لا يزال الديناصورات هنا اليوم

ووفقاً للوثائقي الذي بثته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ، وموقع إضراب الكويكب هو ما جعل التأثير مميتًا لمعظم الحياة على الأرض في ذلك الوقت. ضرب الكويكب المياه الضحلة فيما يتعلق شبه جزيرة يوكاتان ، التي ولدت سحابة ضخمة من الكبريت بسبب ترسبات الجبس الكامنة. أدت هذه السحابة إلى الشتاء العالمي الذي قتل 3/4 الحياة على الأرض في ذلك الوقت ، بما في ذلك الديناصورات “التأثير في المحيطات الأطلنطية أو المحيط الهادئ القريبة كان يعني صخرة أسفل تبخيرًا – بما في ذلك الجبس القاتل. “كان ربما أن تكون السحابة أسفل كثافة ، وما زال بإمكان ضوء الشمس الوصول إلى سطح الكوكب ، الشأن الذي يعني أنه قد تم تجنب ما حدث عقب ذلك” ، هذا ما أوضحه مقدم البرنامج الوثائقي “بن غارود”




1-بعض اليابسة على الأرض لم يتم استكشافها من قبل البشر في المجتمع الحديث

على الرغم من أن الأرض تشكل أسفل من 30 في المائة من كوكبنا ، ولم تكن وسائل النقل على هذا القدر من الفعالية ، لا تزال هناك مناطق للأرض ومناطق برية لم يكتشفها البشر في المجتمع الحديث. وأشهرها هو فالي دو جافاري ، البرازيل. يحتوي على 14 من قبائل الأمازون غير الملتصقة مع ما يقدر ب 2000 شخص. إن نمط حياة البدو الرحل للسكان محمي بموجب اللوائح الحكومية. وهناك منطقة أخرى غير معروفة هي جبال النجوم في بابوا غينيا الجديدة. ينشأ هذا القطاع المعزول في المنطقة الغربية من البلاد حيث يصدر جدار هيندنبورغ. جدار هيندنبورغ عبارة عن شبكة من هضاب الحجر الجيري التي يزيد ارتفاعها عن 1.6 كيلومتر (1 ميل). يحتوي الجدار الذي يبلغ طوله 48 كيلومتراً (30 ميل) على نظم إيكولوجية لم يمسها إلى حاجز ماً. وجدت دراسة استقصائية للمنطقة أن هناك 109 1 نوعا من الحيوانات والنباتات ، كان ما يقرب من 100 منها غير مكتشفة في الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق