الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

عدد مرات ممارسة الجنس في تحقيق إشباع بالعلاقة على المدى الطويل


كشفت دراسات جديدة عن كل أنواع الأدلة المثيرة- والمتناقضة- المرتبطة بالطريقة التي تساهم بها مرات ممارسة الجنس في تحقيق إشباع بالعلاقة على المدى الطويل في ظل تأكيد المختصين أن الجنس يُشكِّل حوالي ربع مستوى السعادة الإجمالية للعلاقة الزوجية.
 كما أنها ستقوم برفع مستوى هرمون الاندورفين عبر زيادة مادة الدوبامين والاوكسيتوسين في الدماغ، ورأت الدراسة بان الأزواج الذين يقيمون العلاقة الجنسية بشكل أكثر ستكون المودة بينهم أكبر بكثير والتي ستنعكس لفظيا وجسديا في حياتهم اليومية.  وأجرت الدراسة تحليلا شاملا لحياة الأزواج الجنسية ورأت بأن انفاق المزيد من الوقت في غرفة النوم سيودي الى علاقة أفضل على المدى الطويل.

نتيجة بحث الصور عن عدد مرات ممارسة الجنس في تحقيق إشباع بالعلاقة على المدى الطويل





وبينت الدراسة التي  أجراها باحثون في جامعة نيويورك وجامعة فرايبورغ، ان العلاقة الحميمة بين الزوجين من شانها ان تترجم خارج غرفة النوم، فعندما يشعر أحد الزوجين بأنه مرفوض من الآخر فذلك يؤدي الى التعرق من ابسط الامور لكن اذا ما كانت العلاقة الحميمية قائمة فذلك يجعلهم أكثر انفتاحا لكل منهم الاخر، وان الازواج الأكثر حميمية هم أقل في التحجج وهم على كامل الاستعداد لدعم الاخر حتى اذا كانوا يختلفون، فلديهم حب غير مشروط يعزز الأبوة اذا كانوا  يمتلكون أطفالا.

كما أشارت الدراسة الأمريكية السويسرية ، بان الحميمية الجنسية تؤدي الى اعادة الاتصال مع البعض وتساعد على عودة طبيعة الرومانسية التي بدأت لأول مرة، وفي حال انعدام الجنس فذلك سيؤثر على أي شخص، وان رفض العلاقة يمكن ان يسبب الضرر في احترام الذات، وعندما تحل مسألة الجنس سينهي الاذى الذي لحق جراء رفض العلاقة الزوجية.
وسبق أن وجدت دراسة أميركية أجريت مطلع العام أنه ورغم تأكيد الأزواج الذين يكثرون من ممارسة الجنس أنهم أكثر سعادة، إلا أن الفائدة تستقر عند مرة واحدة أسبوعياً. وثبت من خلال الدراسات كذلك أن الأزواج الذين يمارسون الجنس 4 مرات أو أكثر أسبوعياً لم يكونوا أكثر سعادة من الذين يمارسونه مرة واحدة في الأسبوع.  كما تبين أن زوجين من بين كل 4 أزواج فوق الـ 50 لا يمارسون الجنس مطلقاً، وأنه بعيداً عن شكواهم من ذلك الأمر، فإن الأزواج الذين أُخِذَت آرائهم وتتراوح أعمارهم بين 51 و58 عاماً أكدوا أنهم يشعرون بالسعادة والرضا في حياتهم بدون جنس، في الوقت الذي وصف 65 % منهم ممارسة العلاقة الزوجية بالأمر الهام. 


هناك تعليق واحد:



  1. زواج المسيار هو زواج ليس بمتعة ولكنة زواج حيث تقوم الزوجة بالتنازل عن حقها فى مبيت الزوج عندها وياتى لها كل فترة معينة ولها جميع الحقوق الشرعية من نكاح وميراث وكل شىء وطريقة تربية الاطفال وزواج مسيار مجاني لكل الراغبين تستطيع الدخول هنا
    بنات للزواج
    موقع زوجتي
    ارملة سعودية
    وتطلب زوجة او تطلبى زوج معين بمواصفات التى تريدها ويقوم القائمين ب موقع زواج بتلبية طلبك فى الحال
    يمكنك تقديم طلبك من خلال الرابط التالى :

    موقع زواج مسيار مجاني بدون اشتراك

    شاهد فيديو أمرأة تريد زواج مسيار فى المملكة العربية السعودية وتترجاكم لسماع صوتها

    شاهد الفيديو من هون زواج مسيار

    ردحذف