الاثنين، 16 سبتمبر 2013

“العنبر الرمادي” ثروة غالية الثمن تستخرج من أمعاء الحيتان


العنبر الرمادي هو مادة تستخرج من أمعاء حيتان العنبر، حيث تكون ذو رائحة نتنة عندما تخرج من الحوت ، ولكن بعد معالجاتها تصبح أغلى وأثمن الأحجار ويستخرج منها أجود أنواع العطورفي العالم.

“العنبر الرمادي” ثروة غالية الثمن تستخرج من أمعاء الحيتان




ذات يوماً كان زوجان هما “غاري وانجيلا” يتمشيان على إحدى الشواطىء في بريطانيا، ثم شما رائحة نتنة مثل السمك المتعفن نابعة من شىء مثل الحجر لونة رمادي ذو رائحة مقرفة، في بداية الأمر إبتعدا عنه، ثم سرعان ما تذكر غاري أنه قرأ في إحدى الصحف من قبل عن تقيؤ حوت العنبر وينج شىء مثل الذي يراه وهو من أغلى الأحجار في العالم، ثم أخدا هذا الحجروذهبا على الفور وهما في غاية السعادة لقد وجدوا كنزاً صدفتاً.


maxresdefault (4)
يباع العنبر بألاف الدولارات، حيث قاما الزوجان بيع العنبر الرمادي بمبلغ باهظ حوالي 60.000 يورو، فيلا الحظ الرهيب.. فبهذا الحجر الذي يزن 1.57 كجم أصبحوا أغنياء في لمح البصر، ولكن إذا لم ينبه الزوج لقيمة العنبر ما كانوا أصبحوا أغنياء.
وأنتم أيضاً انتبهوا ليس كل ما هو عفن عديم القيمة فربما يكون كنزاً تحت أرجلكم ولم تنتبهوا له فيضيع من بين أيديكم.




هناك تعليقان (2):



  1. زواج المسيار هو زواج ليس بمتعة ولكنة زواج حيث تقوم الزوجة بالتنازل عن حقها فى مبيت الزوج عندها وياتى لها كل فترة معينة ولها جميع الحقوق الشرعية من نكاح وميراث وكل شىء وطريقة تربية الاطفال وزواج مسيار مجاني لكل الراغبين تستطيع الدخول هنا
    بنات للزواج
    موقع زوجتي
    ارملة سعودية
    وتطلب زوجة او تطلبى زوج معين بمواصفات التى تريدها ويقوم القائمين ب موقع زواج بتلبية طلبك فى الحال
    يمكنك تقديم طلبك من خلال الرابط التالى :

    موقع زواج مسيار مجاني بدون اشتراك

    شاهد فيديو أمرأة تريد زواج مسيار فى المملكة العربية السعودية وتترجاكم لسماع صوتها

    شاهد الفيديو من هون زواج مسيار

    ردحذف