الجمعة، 17 مايو 2013

طريقة التخلص من جميع السموم و الدهون المتراكمة فى الجسم


يدخل جسم الإنسان العديد من السموم يوميا من خلال ما تتعرض له من مواد كيميائية, تلوث الماء و الهواء, الإشعاعات, الطاقة النووية, استخدام العقاقير بكافة أنواعها ومنها المهدئات, تتناول الأطعمة غير الصحية والسكريات بكثرة وبالتالى زيادة إصابة الإنسان بالعديد من الأمراض وتراكم الدهون بصورة كبيرة فى انحاء متفرقة من الجسم  سنتعرف على طريقة طبيعية تساعد فى التخلص من الدهون المتراكمة حول البطن باستخدام مكونات طبيعية وخلال فترة وجيزة حيث تتميز تلك الطريقة بعدم وجود اثاراً جانبية  وتتميز ايضاً بفاعليتها على ما نشره موقع 

  نتيجة بحث الصور عن طريقة التخلص من جميع السموم والدهون المتراكمة فى الجسم


المكونات
كيلو جرام من ثمار الليمون

400 جرام من الكرفس

الطريقة
تبدأ من خلال إضافة 400 جرام من الكرفس في 2 لتر من الماء. بعد ذلك، يضاف  قليلا من قشر الليمون واطهي الخليط لمدة 20 دقيقة، قبل وضعه جانبا ليبرد وإضافة عصير الليمون في الخليط. مرة واحدة  مع التقليب جيداً حتى يختلط تماماً ثم يعبأ فى زجاجات محكمة القفل .

ويتناول من هذا الخليط كوب واحد قبل تناول الطعام بنصف ساعة حيث  سيعمل على اذابة الدهون والتخلص من مشكلة تزايد الوزن

تأكد من الحفاظ على الخليط في الثلاجة وإذا كنت قد اتبعت كل هذه التعليمات التى اشرنا اليها بشكل صحيح، سوف تحرق بنجاح الدهون الزائدة والقضاء على السموم المتواجدة الجسم والتي قد تسبب خطراً على الصحة على المدى البعيد وتهدد بالإصابة بالأمراض الخطيرة المزمنة .





هناك تعليق واحد: