الأحد، 24 فبراير 2013

ابشع انتقام لفتاة هندية اغتصبها رجل دين


قامت فتاة هندية، تبلغ من العمر 23 عاما  بمجازاة مدرس للديانة الهندوسية في ولاية كيرالا، جنوبي الهند قام باغتصابها لسنوات، شر الجزاء.

نتيجة بحث الصور عن ابشع انتقام فتاة هندية اغتصبها رجل دين





ونقلت شبكة "بي بي سي" عن الشرطة قولها إن المشتبه به، الذي يسمى غانديشاناندا ذيرثابادا، كان يأتي لمنزل الفتاة لأداء الطقوس الخاصة بالديانة الهندوسية؛ بغية الصلاة من أجل أبيها المريض.

وكانت أم الفتاة تأمل في أن الرجل، الذي قدم نفسه على أنه مدرس للديانة الهندوسية، يمكن أن يخفف آلام الأسرة. لكن الفتاة زعمت أنه كان يغتصبها كلما سنحت له الفرصة.

وبحسب "بي بي سي"، فقد قالت الفتاة إنها أمسكت الجمعة سكينا، وهاجمته عندما حاول اغتصابها، ثم اتصلت بالشرطة بنفسها، حسب قولها.

وأسرعت فرق الإنقاذ بنقل الرجل إلى مستشفى محلي؛ من أجل إجراء عملية عاجلة له.وقال المستشفى في بيان: "الرجل البالغ من العمر 54 عاما أُدخل المستشفى في الساعة 12.39 صباح أمس السبت  وبالكشف عليه تبين قُطِع قضيبه بنسبة 90 في المئة، وكان يتدلى منه. ليس هناك طريقة تتيح إعادة قضيبه إلى مكانه".



وقد أجرى له الأطباء عملية جراحية؛ لإيقاف تدفق الدم منه، والسماح بخروج البول بشكل سليم.وقال نائب مفوض الشرطة، أرول كريشنا، لصحيفة "ذي تايمز أوف إنديا"، إن أبا الفتاة طريح الفراش منذ سنوات.
وأضاف أن الضحية أخبرت أمها بتعرضها للاغتصاب، لكنها تقاعست عن تبليغ السلطات. ولا يتوقع أن تواجه الفتاة تهما جنائية.وأشاد رئيس الحكومة المحلية في كيرلا، بينارايي فييايان، بـ"شجاعة" الفتاة، مضيفا أن قطع قضيب الرجل "يدل على الشجاعة والقوة".

هناك 4 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف



  2. زواج المسيار هو زواج ليس بمتعة ولكنة زواج حيث تقوم الزوجة بالتنازل عن حقها فى مبيت الزوج عندها وياتى لها كل فترة معينة ولها جميع الحقوق الشرعية من نكاح وميراث وكل شىء وطريقة تربية الاطفال وزواج مسيار مجاني لكل الراغبين تستطيع الدخول هنا
    بنات للزواج
    موقع زوجتي
    ارملة سعودية
    وتطلب زوجة او تطلبى زوج معين بمواصفات التى تريدها ويقوم القائمين ب موقع زواج بتلبية طلبك فى الحال
    يمكنك تقديم طلبك من خلال الرابط التالى :

    موقع زواج مسيار مجاني بدون اشتراك

    شاهد فيديو أمرأة تريد زواج مسيار فى المملكة العربية السعودية وتترجاكم لسماع صوتها

    شاهد الفيديو من هون زواج مسيار

    ردحذف